الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

معايير الجودة وإجراءات تحقيق الجودة ليست روتينا ولا بيروقراطية،  وتعليمات وبروتوكولات الجودة لا تطلب لذاتها، وهي معايير وتصرفات مصممة للناس الذين لديهم حد أدنى من العقل والمثل وقيم العمل، والأخلاق في العمل،  ولديهم حد أدنى من التعليم وشهادات حقيقية معبرة عن مستوى علمي وعقلي ومهني، ومعبرة عن كفاءة حقيقية للمنصب والمهنة ، فالجودة والإدارة الحديثة مصممة للإنسان السوي نوعا ما ، الذي يريد أن ينجز ويفعل شيئا مفيدا..فهذا سيستفيد ويفيد فريقه، لهذا فالالتزام الورقي بها لا يحقق نتيجة إلا على الورق…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق