الثلاثاء، 9 يوليو 2013

نقل للفائدة


  • د. إسلام المازني
    " safaa refaat:
    نحن في عالم قاس وطاغ ومغرور.. يريد فرض قوته وتصوره وطريقته ومنظومته وثقافته وفلسفته في الحياة والسياسة والإقتصاد والحكم على كل شعوب الأرض..
    من لم يوافقهم طوعا كسروه غصبا أو استدرجوه وهنا أو تحالفوا مع من يغدر به من أهله أو تسللوا إليه وهما.. ومن اعترض أقصي ومن قاوم استهدف ومن رفض قُتل ومن صرخ ثائرا على غير هواهم قطع عنه الإرسال مع اعتذار مهذب وأنيق عن هذا العطل الفني..
    نحن نعيش في عصر حالك من ظلمات الظلم والقهر والبغي والقمع الحقيقي والطغيان العولمي الآثم والذي يخفي وجه القبيح خلف ابتسامة نبيلة الملامح وثياب مهندمة ولغة ساحرة كاذبة...
    وتلك القلة القليلة الصامدة وسط الحشد بهذه البصيرة النافذة والتي لا يحرك قلوبها إلا الغضب لملك الملوك ربها رب العالمين سبحان لا تبتغي بثباتها إلا مرضاته وعزة دينه ولا تنفك عن السعي والبذل والثبات حتى تكون كلمة الله هي العليا، تلك القلة القليلة المستبصرة وسط هذا الحشد المتلاطم، وحدها في الأرض من تحارب كل هذا الظلام البائس المشين..
    وليس من هذه القلة القلية المستبصرة من خرج نصرة للإخوان، أو شرعية مرسي، أو رفض الإنقلاب، بل وحدهم من خرجوا لله موحدين لا يريدون إلا إعلاء كلمة التوحيد والدين القيم في الأرض من يصح وصفهم بأنهم مسلمون مرابطون في سبيل الله.
    أتمنى أتمنى أن يتوقف الإخوان عن رفع شارة شرعية مرسي
    ألا تدركون هول اللحظة
    الأمر تخطى مرسي بكثير
    لماذا تخفضون سقف آمال الناس وتزيفون الأصل
    لا ترضوا بمرسي الآن
    عودوا إلى إسلامكم أصلحكم الله
    مدوا أفق طموحكم ليكون على جادة الحق لا يرتضي عنه بدلا
    وإذا أتاكم مرسي الآن ليداهن ويحالف ويقصي حكم رب العالمين لترضى عنه العصابة
    فلا تقبلوا له شهادة أبدا
    اللهم هذا شهرك الكريم وأنت الغني الأكرم العلي الأكبر قد هل على أمتك في كربها وشدتها اللهم فاجعله برحمتك هلال خير وبركة ونور ومغفرة وهداية ورضوان وبصيرة وتصحيح مسار.
    اللهم هذا مكر كل باغ آثيم وأنت العزيز القدير القوي القادر
    اللهم أصلح حال الأمة
    اللهم اكتب لها أمر عز ورشد وهداية وسداد وقوة وتمكين
    اللهم عفوك ومغفرتك ورحمتك ونورك
    يا عفو يا رحيم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق