السبت، 28 يناير 2012

الخوف من الحرق... والاخوان



الخوف من الحرق والانتقام والفزاعة الجبانة: هدد هتلر بقتل اربعمائة فرنسي مقابل كل ألماني يقتل! وقبلت المقاومة الفرنسية لتموت بشرف أو تحيا بشرف!! وو..وفيتنام، والقذافي، وو كل التاريخ كذلك هولاكو !!...الحرق تهديد أبدي من كل محتل! من يخشاه لن يتحرر أبدا ....من الذل!                 
البرلمان عليه قبول السلطة مقترح رائع يسحب البساط من تحت فزاعة القفز على الشرعية.. المهم أن ينتهي الوضع الحالي ويتنحى المجلس أويتحرك! أويطهر ويتطهر هو نفسه!                   
    ننصح وﻻ نشتت الصف بالتفرغ. لتخوينهم. ..وسعوا قاعدة المشورة وغيروا فلسفة مصلح يدعي الثورية وصارحوا الناس  
الأمر شائك جدا أحيانا تظهر الصورة أن التنازع مع الاخوان يصب في مصلحة الذئب كتنازع الخراف "وهذه حقيقة بلا شك" وأحيانا تظهر الصورة المتممة كأن قادتهم وضعوا أنفسهم في الطريق كأنما لابد أن تزيحهم إعلاميا أو تغير موقفهم لتتمكن من تنحية المجلس تماما كما فعل مبارك مع الصهاينة وبشار مثله وو وضع نفسه على حدودهم إعلاميا وماديا-ولاحظ أنهم اشتركوا في تسفيه الميدان وإفقاده شرعيته في قناتهم طوال الفترة الماضية إلا مرات قليلة يعني قالوا نفس نغمة المجلس والاستقرار والتدرج وليس بالإمكان أبدع من ها والين في الميدان لا يمثلون مصر!!!كل هذا معناه ليس تباينا فيوجهات النظر بل نزعوا عنك كل صفة يعني تمهيدا لعدم البكاء عليك حين تسحل وتقتل وتفقأ عينك..عليهم مراجعة الموقف والصورة الإعلامية وها ليس خاصا بالعلمانيين لأن رؤيتهم تؤدي لكارثة مصرية قومية وطنية وفشل الثورة تماما حسب إسلاميين كثيرين ونشروا ذلك على صفحاتهم الخاصة وفي وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق