الخميس، 20 يونيو 2024

معنى التلبية .. كلمة التوحيد و الصلة بينهما

. كأني أرى الصحابي رضي الله عنه يلبي

لبيك.. عدت إليك.. لبيك .. هجرت دنياهم فيك وأتيت ..
لبيك. بكرمك اشتريت وأنا بعت... شريت نفسي ابتغاء مرضاتك وتوجهت إليك.. سبحانك تفضلت واشتريت ما منحت وما وهبت أنت..

 لبيك.. أعطيت جزيلا وضاعفت... لبيك... بكرمك لا بعملي.. لبيك ارزقني الإخلاص في قولي أنا لك.. أخلصني لك..

  لبيك.. طوعا أتيت..
لبيك.. بفضلك ينجو من نجا ويصفو من تزكى.

#تذكرة_التلبيةلبيك ألحقني بعصبة تركت دنياها واختارتك...فازت والله بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم.. ربح البيع

لبيك  محبتك غمرتني فعرفتني بكتابك وشرفتني بذكرك وسترتني ولطفت بي..

  سبحانك أحببت لي الخير حتى قبل وجودي..لبيك سبقت محبتك ووسعت رحمتك وتوبتك... أذنت لي بذكرك أي شرف لمن عرف..

 لبيك... أتمم لي  نور باطني وأقمني كما تحب، واهدني وسط اختلاف من اختلف، ووجهني نحو الرشاد والأحسن والأصلح والأقرب وسددني
 إليه

#تذكرة_التلبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق