بحث هذه المدونة الإلكترونية
الأربعاء، 24 يونيو 2026
قبل تفسير سورة يوسف عليه السلام
قالت لي عندي أمل أكثر منك ربما في كل جزء من القرآن . أنت تقرأ سورة يوسف عليه السلام عندك أمل تضع نفسك مكانه ومكان أبيه عليهما السلام، صحيح. إنما أنا عندي أكثر، أنا أنظر لإخوته الذين لم يطردهم الله تعالى من رحمته ولم يجعلهم من الخاسرين ولم يلعنهم ويحرمهم التوبة رغم طول مدة الذنب ، وإذا كان الله تعالى ذكر أن المظلومين في القصة طلبا للمعتدين عفوه واستغفروا للمخطئين، فهو أكرم وهو أرحم الراحمين، وهو أولى وأعلى سبحانه.. وهذا يشهد للروايات التي ذكرت تطهيرهم واصطفاءهم بعدما كان ما كان.. فلا تيأس لو طال في الخطيئة عمرك وأقبل وسارع وتب وأحسن الرجاء.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق